كلمة زوار الموقع

Écrire commentaire

Commentaires : 49
  • #1

    khadamate45 (samedi, 10 août 2013 12:46)

    مرحبا بكل زوار موقعنا المتواضع ساعيدونا بنصائحكم و شكرا................................

  • #2

    AMARA (mercredi, 29 juin 2016 05:40)

    سيأتي اليوم الذي يعطى لكل حق حقه
    ننام وربّ العباد لا ينام

  • #3

    أستاذة (samedi, 16 juillet 2016 18:32)

    السلام عليكم هل هناك جديد عن السيارات ربي يوفقكم

  • #4

    boudi24 (mardi, 26 juillet 2016 04:58)

    جنة اللصوص الخاصة هو أحسن تسمية للمرتزقة .هم أخزاهم الله يأكلون أموال الأساتذة ولا يبالون يخيطون الضوابط على المقاس رحلات ..بونيس..لأفراد عائلاتهم جراء التعاقدات مع الوكالات والعيادات الخاصة ولايهمهم أحوال من انتخبهم لأن همهم الوحيد الاستفادة ثم الاستفادة لهم ولأحبابهم سلفة سيارة بناء أما عامة الأساتذة فلهم الطريق.أين التضامن في الدخول الاجتماعي والأعياد الدينية وفي عيد المعلم هل تذكرت هذه اللجنة كل المعلمين ولو بمفكرة وسيالة .تعلمو من لجنة عمال الصحة.ياخونة هم يكرمون عمالهم في عيد العمال وفي..

  • #5

    boudi24 (mardi, 26 juillet 2016 05:08)

    المقال السابق للأمانة منقول من جريدة الشروق لأحد التعليقات على مقال رئيس اللجنة الوطنية للخدمات الإجتماعية يوم 26 جويلية

  • #6

    قرين محمد (mardi, 09 août 2016 12:37)

    اردت المشاركة في المخيمات الصيفية الخاصة بعائلات قطاع التربية والمعروف والبديهي والمعمول به نصا وقانونا هو القرعة إلا انني وبعد مدة 10ايام او 12يوم من الاعلان يقال لي من طرف رئيس اللجنة أن عملية التسجيل انتهت و ان الاماكن قد حجزت وتم دفع المبلغ المطلوب وبعد ذلك وبإلحاح مني حول الامر قيل لي أنني اسجل اسمي مع مجموعة أخرى من أجل فقط 04 أربع اشخاص إضافيين مع هاته الدفعات السابقة وأجريت القرعة بدون حضوري شخصيا فقط هل هذا الامر قانوني وهل هناك فعلا عدل في هذه العملية التي اراها مشبوهة جدا جدا جدا المفروض ان تكون مدة كافية أدناها 20يوما لدفع الملفات وبعد ذلك يعلن عن تاريخ إجراء القرعة وتكون الدعوة عامة للجميع حتى تكون الشفافية اولا ويكون مبدا المساواة بين كل بلديات تراب الولاية
    ولما لا تخصص هذه اللجنة مستقبلا حصص ثابتة خاصة بكل بلدية من بلديا ت الولاية وتؤخذ خصوصية كل بلدية من حيث العدد وبذلك حتما ستكون شفافية وعدالة مرجوة يتطلع إليها كل رجال القطاع وحتى تكون فعلا ثقة متبادلة بين اللجنة الولائية ورجال القطاع فأرجو أن تتقبلوا مني هذه الإنتقادات والتي أراها من اجل تحسين اداء اللجنة مستقبلا إن شاء الله

  • #7

    خليفة (mardi, 23 août 2016 15:58)

    شهادة لله ولا اريد منكم جزاءا ولا شكورا
    بالنسبة لرئيس اللجنة السيد :مرصو الجيلالي عملنا معا مدة تزيد عن 20 سنة نعم الرجال انسان
    صادق وامين ومتخلق الله يبارك فيه تاكد يا من تشك فيه انه رجل لا يتغير اخلاق ثابتة وهذه شهادة اللهولم يسعدني الحظ ان استفيد من الخدمات ما عدا الكندور وشكرا

  • #8

    prof (samedi, 10 septembre 2016 07:24)

    هل مازلتم في عطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة لاخبر لا جديـــــــــــــد ؟؟؟

  • #9

    meine (samedi, 17 septembre 2016 08:10)

    أنا أسستاد رئيسي في التعليم المتوسط من العين الصفراء لم أستفد من أي خدمة على الرغم من أنني أودعت لديكم ملفين واحد منها خاص بمنحة السكن مند 2013 والاخير سلفة استثنائية لاأعلم حتى الأن لمدا.....’’

  • #10

    مرين (samedi, 17 septembre 2016 08:15)

    عفوا وعدرا عن الخطئ في الاسم التدخل رقم 9 الاستاد مرين

  • #11

    président (mercredi, 28 septembre 2016 06:36)

    ردا على تساؤلات الزملاء و حتى يفم صاحب الانشغال رقم 11 ليس رئيس اللجنة من يقرر منح اي سلفة او منحة هذا عمل اللجنة الرئيس سوى عضو

    اكباقي الأعضاء الدين ثم انتخابهم

  • #12

    بن زلا ط : عضو (vendredi, 28 octobre 2016 01:54)

    أسجل وبإ ستيا ء شبه غياب للنقابات وجهلهم بدورهم في الخدمات الإجتماعية فعلى المنخرطين دفع ممثليهم على مستوى النقابات للقيام بواجبهم .وعندهاسيجدالموظف والعامل إيجابات على كثير من التساؤلات

  • #13

    اسماء (dimanche, 30 octobre 2016 16:34)

    تقدمت بطاب الحصول على السلفة الاستثنية سنة 2015 ولم اتحصل عليها حتى الان اكتوبر 2016 رغم أنني في قطاع التربية مدة 22 سنة

  • #14

    simplefranc (mercredi, 02 novembre 2016 10:23)

    السلام عليكم
    للجميع الحق في انتقاد عمل اللجنة و طرح الانشغالات و كذا المقترحات. لكن كلمة حق يجب ان تقالز هذه اللجنة تقوم بمجهودات جبارة و الواقه خير شاهد على عمل اللجنة. هل تجرا احد على محاسبة اللجان السابقة؟ هل كانت تصلنا الاعلانات كما هي تصلنا اليوم؟ كم من سيارة تعطلت و اهملت في المتودعات و كم من اموال استفاد منها موظفون و لم تسترجع؟ . هذه اللجنة لها ايجابيات كبيرة كما لها سلبيات. كما يقول المثل عندنا قول فيا و قول عليا.
    شكرا للجميع

  • #15

    prof (vendredi, 02 décembre 2016 10:57)

    شكرا على المجهودات الجبارة التي تقومون بها

  • #16

    عبدالله (samedi, 31 décembre 2016 06:55)

    هل لا تزال إتفاقية كوندور قائمة ؟
    الرجاء وضع الإتفاقية للتحميل . شكرا

  • #17

    dahmane (samedi, 07 janvier 2017 00:33)

    السلام عليكم اتقدم الى حضرتكم بهذا السؤال :د
    انااستاذة متقاعدة بسبس مرض الفشل الكلوي منذ سنة٢٠١٥ ولحد اللان لم احصل على منحة التقاعد مع العلم انني اعاني من عدة امراض اخرى عفاكم الله مثل الضغط المرتفع والربو الحساسية والقلب منفضلكم اسرعوا بصب المنحة قبل فوات الاوان لانني لن اسامحكم لقد قدمت طلب شراء سيارة اثناء الخدمة وغيرها من الطلبات لكن لم اتحصل على اى سلفة
    كمااريد اناعلمكم بانني اريد ان اشارك في قرعة العمرة لكن لا اعرف موقت ارسال الملفات وقيل لي بان الامرصعب لان العملية تكاد ان تكون سرية .،؟

  • #18

    مصطفى بن معروف (lundi, 30 janvier 2017 07:51)

    متى تكون قائمة المستفدين من سلفة السكن.

  • #19

    متقاعد (mercredi, 01 février 2017 05:05)

    بربكم كيف يستفيد بعض المتقاعدين من منحة التقاعد ويستثنى الاغلبية.لن نسكت عن هذا الظلم وسنعلنها حربا علبكم با حثالة الارض،أما أنت يا اخي مصطفى الناس ذهبت الى التقاعد وانت ما زلت تبحث عن سلفة السكن شئء مخزي. عفوا.

  • #20

    simplefranc (mercredi, 01 février 2017 07:31)

    اذا كانت لديك الجراة فلتاتي ال مقر اللجنة و قل ما لديك

  • #21

    president (mardi, 07 février 2017 03:51)

    باسم الله الرحمان الرحيم
    لقد قمنا بوضع هذا الفضاء الاعلامي للزملاء لاعطاء نصائح او مساعدة تساعد اللجنة في مهامها حتى يصبح عمل اللجنة واضح و يسير بكل شفافية يؤسفنا ان تكتب عبارات غير لائقة متمنيا ان لاتكون من رجل تربية في الأخير يبقى هذا الفضاء لانتقادنا نقدا بناءا و اجابيا لا للمساس بكرامة اي عضو من اعضاء اللجنة و شكرا

  • #22

    متفاعد (mardi, 14 février 2017)

    حضرة الرئيس المحترم اليس من الشفافية والوضوح اعلام من لم يستفيدوا من منحة التقاعد على صفحتكم ومن خلال هذا المنبر والحلول المقترحة من جانبكم لتسوية الوضعية وذلك لطمأنة النفوس.دمتتتتتتتتتتتتتتتتتم.

  • #23

    nourddine (mercredi, 01 mars 2017 01:46)

    اشكر كل من رئيس مرصو الجيلالي و نائب عمار ة بوجمعة علي كل المجهودات في تنضيم الصيفي الدي كان نجح 100/100 واشكر وكل الاعضاء في اللجنة علي التسير الجيدوالتنظيم حتى كان جيد في النقل شكرا الف مرة لكل للجنة ولاية النعامة

  • #24

    استادة (lundi, 13 mars 2017 13:56)

    السلام عليكم هل من جديد عن السيارات..ننتظر الرد منكم شكرا بالتوفيق

  • #25

    استادة متقاعدة (mardi, 14 mars 2017 04:42)

    السلام عليكم متئ سيفرج عن ا منحة التقاعد بالنسبة للقائمة الاحتياطية نرجو الرد من فضلكم

  • #26

    bellal (vendredi, 31 mars 2017 04:54)

    هل توجد عمرة لرمضان 1438

    متى التسجيل

  • #27

    متقاعد (jeudi, 06 avril 2017 13:34)


    اخواني عمال التربية ان هؤلاء الشرذمة (اعضاء لجنة الخدمات) عاثوا في اموالكم فسادا وانتم صامتون انستم ما قاموا به الثائفة الماضية لما تقاسموا حصة المخيمات دون اعلامكم ، ، لا سامحهم الله تبت ايديكم وستظل اللعنة تلاحقكم وغلت رقابكم

  • #28

    رئيس اللجنة (dimanche, 09 avril 2017 03:29)

    باسم الله الرحمان الرحيم
    ردا على الأخ المتقاعد الذي وصف اعضاء اللجنة المنتخبة بالشردمة نقول له ان كنت فعلا رجل تربية ولذيك غيرة فعلا على اموال الخدمات الاجتماعية لا نسمح لك امام الله و لا امام الأسرة التربوية ان تبقى ساكتا على اي تجاوز يصدر من اللجنة و نتحداك ان لديك الشعاة لفعل ذالك و لانقبل بالمساس بكرامة اعضاء اللجنة الشرفاء و شكرا .رئيس اللجنة مرصو الجيلالي .

  • #29

    houari (jeudi, 13 avril 2017 17:21)

    السلام عليكم.. ممكن تقوقولنا وقت دفع ملف منحة الزواج و سلفة الزواج لأني إتصلت بمكتب العين الصفراء في الأسبوع الماضي و قالولي ازال وقت دفع الملفات

  • #30

    عامل (dimanche, 30 avril 2017 11:21)

    التقرير الادبي وا لمالي كارثة : بربكم اخواني العمال ما فائدة فتح مكتبين بكل من المشر و العين الصف اليس هذا هو التبذير بعينه لو تعلمون اخوتي كم تكلفت عملية التاثيث للمكتبين المذكورين لقمتم بهجوم على اعضاء اللجنة لانهم ارادوا فقط الضغط على الادارة بحجة بعد المسافة ليستفيدوا من الانتداب
    والعيش الرغيد على حساب دراهم العمال المساكين اللهم هذا منكر فانتقم ...

  • #31

    عضو (mardi, 16 mai 2017 03:18)

    السلام عليكم
    تحهيز المقرات يدخل ضمن ميزانية التسيير ة التي هي منفصلة عن ميزانية الخدمات و ان لم تستغل الاعتمادات الخاص بميزانية التسيير فيتم استرجاعها من طرف اللجنة الوطنية مثل ماثل ما حدث مع اللجنة السابقة
    فايهما افضل تجهيز المقرات و صرف الاعتمادات ام تحويلها الى ولاية اخرى؟
    ارجو من الاخ عامل ان يعلق على هذا الرد
    شكرا

  • #32

    متقاعد (mardi, 23 mai 2017 14:46)

    ماذا عن منحة التقاعد؟

  • #33

    aya (mercredi, 24 mai 2017 15:03)

    أين الإعلان عن عمرة رمضان ، و الرحلات الداخلية و الخارجية التي تنظمها الخدمات الاجتماعية خلال فصل الصيف؟ و ماذا عن منحة التقاعد ؟ أرجو الإجابة .

  • #34

    عضو (mercredi, 31 mai 2017 08:30)

    السلام عليكم
    عمرة رمضان غير متاحة لعدم وصول الاعتمادات المالية
    اما فيما يخص الرحلات و المخيمات الصيفية سيعلن عنها خلال خلال شهر رمضان الكريم
    تقبل الله صيامكم

  • #35

    عضو (mercredi, 31 mai 2017 08:41)

    فيما يخص منحة التقاعد العالقة لسنة 2016 فسيتم تسديدها كلها مباشرة بعد وصول الاعتمادات المالية

  • #36

    كاشف اسرار (mercredi, 14 juin 2017 17:31)

    لقد وصلت الاعتمادات المالية أيها العضو المحترم ولم تصرفوا منحة التقاعد ، بل بدأتم بالمخيمات الصيفية ( اللهو والمجون ) ، وصلتنا معلومات من اعيننا المندسة بينكم ، أن متعامل سياحي اقترح عليكم اسعارا تنافسية فرفضتموه واخترتم متعامل اخر رغم ان اسعاره مبالغ فيها ، سنكتب الى اللجنة الوطنية لفتح تحقيق وكشف ممارساتكم المشيوهة.

  • #37

    hamoudi (jeudi, 15 juin 2017 08:14)

    سلام عليكم وصيام مقبول إنشاء الله أود أن أشكركم على الجهد المبذول لتنظيم طريقة تسيير الخدمات الإجتماعية خاصة بإستعمال التكنولوجية الحديثة
    غير أنه مازال هناك عمل كبير يجب القيام به من تحسين طريقة العمل

  • #38

    hamoudi (jeudi, 15 juin 2017 08:39)

    من جهة أخري أود أن أشكر رئيس اللجة وجميع أعظائها خاصة فيما يخص إعلام عمال القطاع بكل كبيرة وصغيرة سواء عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي أو عن طريق الملصقات وخاصة عن طريق الإذاعة التي تعتبر أهم منبر للإعلان عن جديد اللجنة
    تقبل مني سيد رئيس اللجنة وجميع أعضائها فائق الإحترام والتقدير
    وأقول لكم لاتفشلو ولاتتراجعو
    وإعملو بهذه الأبيات
    الصمت لغتي فأعذرني لقلة كلامي فربما مايدور حولي لايستحق الكلام
    ولكن لاتحسبنى صمتي جهل أونسيان
    فالأرض صامته وفي جوفها بركان
    تقبل الله منكم الصيام

  • #39

    kamel (vendredi, 16 juin 2017 08:42)

    السلام عليكم و الله يجازيكم على المجهودات المبذولة رغم بعض النقائص.... هل من جديد حول منحة الزواج؟؟ متى ستعطى لمستحقيها؟؟؟

  • #40

    Amir DZ Naama (jeudi, 29 juin 2017 06:10)

    السلام عليكم هذه رسالة الئ كل قطاع التربيك من عمال واداريون بان اللجنك ماهم الا لصوصوص وانا مسؤول عن كلامي و لي ادلة وبراهين عن ذلك
    انتظرو الجديد مني اخوكم امير دزاد النعامة

  • #41

    Amir DZ Naama (jeudi, 29 juin 2017 17:35)

    السلام عليكم ورحمة الله ردا على الاخ العضو فيما يخص تجهيز المقرات يقول المثل اذا اسند الامر الى غيره فانتظر الساعة لم تكن مطلع على القوانيين المعمول بها الخاصة بتسيير المحاسبة العمومية المتمثلة في القانون 21/90 ولم تكن مطلع على القرار رقم 2012/01 المؤرخ في 2012/02/19 المحدد لكيفيات تسيير الخدمات الاجتماعية في قطاع التربية الوطنية لم افهم قصدك هل تقصد تجهيز يعني شراء تجهيزات للمقر
    هذا يتم من مزانية التسيير و اللجنة لا دخل لها في هذا المجال لان تنفيذ ميزانية التسيير يكون من قبل الامر بالصرف و المحاسب بناءا على القانون 21/90 المادة 14منه
    وبناءا على القرار 2012/01 المادة 46 منه الفقرة 1 اما اللجنة يحق لها التداول في الخدمات الاجتماعية المبينة في المادة 19 من القرار 12/01 و كذلك بناءا على النظام الداخلي النمودجي وكذلك تقوم بجميع الانشطة المحددة في المادة 03 من المرسوم 179/82 المواد 46 و 45 و 47 من القرار الوزاري 01/12 اما فيما يخص الاموال التي كانت محل رصيد متبقي من اللجنة السابقة لا يتم تحويله الى خدمات اجتماعية لولاية اخرى كما تظن انت بل يبقى في حسابات الخدمات الاجتماعية للولاية اللجنة السابقة قامت بترشيد النفقات و اتمنى ان تفهم معنى ترشيد النفقات في المفهوم المحاسبي وبهذا رغم كل المفاهيم الخاطئة التي تصورتهاو وضعتها في تخيلك رغم انك لم تفهم و لا تفقه شيء في هذه الامور يجب عليك الاطلاع على جميع القوانيين المسيرة لخدمات الاجتماعية نحن نعلم بانكم استندتم على ماجاء به النظام الداخلي النمودجي في مادته 41 التي تنص على مايلي يتولى هيكل التسيير الولائي تحضير و توفير المستلزمات و الوسائل الضرورية لسير عمل لجنة الولائية بامر من الرئيس ليكن في علمك يا اخي بان الهيكل التسيير هيئة مستقلة على اللجنة و ليست تحت سلطتها اضفتم كلمة بامر من الرئيس بحيث نلاحظ تناقض صريح بين النظام الداخلي النمودجي في مادته 41 و القرار 12/01 في مادته 46 الفقرة 1 التي تنص على ما يلي
    تصادق اللجنة الولائية على ميزانية التسيير الممنوحة من طرف اللجنة الوطنية و تكلف هيكل التسيير للولاية بتنفيذها معنى ذلك الحق بالتفويض بصرف ميزانية التسيير من قبل الامر بالصرف و المحاسب و ليكن في علكم بان القانون يغيره قانون ام اللجنة فاليس لها الحق بتغير قوانيين الجمهورية لها الحق في تغيير و تعديل الضوابط و احترامها و في الاخير نلاحظ ما قامت به الجمعية العامة اثناء سرد النظام الداخلي النمودجي لم يكن مستوحى من القرار 01/12 الذي هو المرجع الرئيسي الذي تستاندون منه النظام الداخلي و هذا ان دل على شيء فهو تعطش للسلطة و الزعامة و النظرة الاستشرافية المزعومة من قبلكم التي لا اساس لها من الصحة و شكرا

  • #42

    Amir DZ Naama (jeudi, 29 juin 2017 17:54)

    ردا على السيد الرئيس فيما قلته بتاريخ 2017/04/09 نحن نحترمكم و نقدركم على كل المجهودات المبذولة لكن اطلب منكم ان تفهموا انتم ماتقولون و ماتتداولون فيه حتى نفهمك و نعتز و نفتخر بكم
    سيادة الرئيس قمتم باصدار مدوالة رقم 02 بتاريخ 2015/04/11
    جدول الاعمال اسقاط سيارة من 206 لعدم صلاحيتها الا ان التقرير المالي و الادبي يقوم بذكر اصلاح السيارة 206
    رجاءا فهم روحك و فهمنا ياسيادة الرئس
    نلاحظ بانكم تتداولون على ميزانية التسيير و قمتم باعطاء بتسديد مسبق خاص بالهاتف و الانترنات وليكن في علمكم هذا يتنافى و القوانيين المعمول بها في مجال تسيير الخدمات و مجال المحاسبة العمومية و هذا يتناقض مع القانون 21/90 و مبادئ الميزانية خاصة مبدء السنوية اتمنى تفهموا ماكتبت لكم الذي يتحمل المسؤولية في هذه المسالة هو الامر بالصرف و المحاسب
    ملاحظة لا يحق لكم التداول على ميزانية التسيير عليكم قراءة النصوص جيدا و فهمها

  • #43

    Amir DZ Naama (jeudi, 29 juin 2017 18:05)

    ردا على السيد بنزلاط العضو
    كل ماقمت بسرده في رسالتك يتناقض مع تعليقك ليكن في علمك ايها العضو بانك قمت بامضاء و حضور جميع المداولات و رسالتك تبين حسبك انت بانك لا تدري باي شيء مثل الغراب تغرد خارج السرب هل هذه حملة انتخابية ام صحوة ضمير و اتمنى ان تكون الثانية

  • #44

    بيس (vendredi, 30 juin 2017 04:05)

    ردا على شهادة السيد خليفة للسيد الرئيس أتمنى أن تشهد على نفسك وفقط أنا لا أعرفك لكني عرفتك من خلال المقال بأنك مثله يا متحتا السواهي دواهي يجب فهم هذه العبارة

  • #45

    بيس (vendredi, 30 juin 2017 04:09)

    الرئيس الذي تشكره هو يعرف نفسه بأنه حقود مبغض لا يحب الخير إلا لنفسه ضف إلى ذلك أخطائه كثيرة جدا وهو لا يعلم شيئ يظن أنه في الطريق الصحيح يفتقد للجانب المعرفي هو ولجنته وهيكل التسيير

  • #46

    موظف (vendredi, 30 juin 2017 04:16)

    السلام عليكم
    كل ما أعجبني هو كلام أمير دي زاد يبدوا أنه مطلع القوانيين جيدا وله فكرة حول مادور لأنه إستند على قوانيين في كلامه وذكر مداولات إن كانت صحيحة ورد على الأخ العضو الذي قرأة مقاله حول التجهيز والرصيد المتبقي أقول للأخ العضو أنت خارج الموضوع فهذا ليس عيب نحن في زمن الرداءة و للرداءة أهلها فعليكم تكريسها لا يحق لك الفتوى يا أخي فيما لا تعلم أنت لك مناهج فابقى فيها وغافهمها وبلغ رسالتك التي جئتا من أجلها ياسيادتا المحترم علينا أن نقوم بتعليقاتنا ليس حسب ما نتخيله أو نتصوره بل حسب القوانيين الوضعية التي تسير بها الهيآت سلام.

  • #47

    عضو (samedi, 01 juillet 2017 09:03)

    السلام عليكم
    من لديه الشجاعة الكافية ما عليه سوى الخروج الى العلن و مواجهة اللجنة بما يملك من ادلة و لا يبقى يتكلم في العالم الافتراضي و اللاختفاء وراء اسماء مستعارة
    اما من يريد ان يتموقع تحسبا للانتخابات القادمة فعليه انتظار العهدة الحالية وسنرى ان كان قادرا على تقديم الاحسن و الافضل و سنرى ان كان سيتقبل الانتقادات ام لا
    شكرا

  • #48

    Amir DZ Naama (dimanche, 02 juillet 2017 04:51)

    السلام عليكم اخي المحترم ردا على كلامك المؤرخ في 2017/07/01
    رداك اخي مجرد تعبير كتابي انت لا تفقه شيء بما يدور بينكم وارجو ان كنت صريح ات تجيبوني على الاسئلة الاتية
    جواب فيما يخص بونيس العمرة
    جواب فيما يخص المخيمات الصيفية خاصة بالسنة الماضية
    بناء المداولة الخاصة بالمخيمات الصيفية للسنة الماضية يتضح بانكم استفدتم كلكم اعضاء اللجنة بحجة تأطير
    اتمنى جواب كافي وشافي

  • #49

    لبف (dimanche, 02 juillet 2017 17:43)

    ردا على الزميل العضو الدي ظن بأنه على حق اللجنة السابقة لم تقوم برد او إسترجاع المبالغ انت تتوهم وتفترض لكن سكوتنا وعدم الرد ليس ضعغا يا أخي نحن نعلم ما لم تعلم تنطبق عليك المقولة التالية
    حين سكت أهل الحق عن الباطل
    توهم أهل الباطل أنهم على حق
    التأسف على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسود كلاب
    لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها
    تبقى الأسود أسودا الكلاب كلابا
    قل ماشئت في مسبتي
    فسكوتي عن اللئيم جوابي
    لست عديم الرد
    ولكن الأسد لا يرد على الكلاي
    آسف على هدا الرد مع كل إحتراماتي لجميع أعضاء اللجنة وهيكل التسيير مضطر لا بطل هدا الكلام موجه لصاحب المقال 16/05/2017